المؤسسة المغربية للثقافة المالية

حملة رقمية للثقافة المالية في ظل الأزمة الصحية لكوفيد-19

نتج عن إنتشار فيروس كورونا المستجد - كوفيد 19 تأثيراث على البيئات الاقتصادية، المالية، المهنية والاجتماعية في جميع أنحاء العالم. يهدف تتبع هذه التأثيرات في إطار الثقافة المالية إلى تحديد التغييرات المفاجئة التي قد تحدث في مجال الشؤون المالية الشخصية، الخاصة بالأفراد و الأسر و كذا الشؤون المالية الخاصة بالمقاول، بالإضافة إلى المهارات المالية التي يجب تطويرها للعمل في مثل هذه الحالات، وتحمل الصدمات التي قد تنجم عن ذلك (الميزانية وإدارة السيولة، إدارة الائتمان، استخدام المدخرات، اللجوء لمساعدات ودعم الدولة واستخدامها لمواجهة هذه الوضعية). 

وفي هذا السياق، تطلق المؤسسة حملة رقمية للثقافة المالية لصالح المقاولين،أصحاب المشاريع وكذا الأفراد والأسر. 

لمعرفة المزيد ، ندعوكم لمتابعتنا على موقعنا الإلكتروني وعلى مختلف صفحات المؤسسة على مواقع التواصل الإجتماعي :